CT6

إبتداء من*
21,447 ريال

تمثل CT6 أعلى درجات التميز في عالم كاديلاك. حيث يقود شغف الأداء والابتكار والحرفية تفوقها إلى أبعد مدى. قيادتها متعة خالصة وتقنيتها تتسم بالابتكار وتصميمها يفيض بالأناقة. ما أن تجلس وراء مقودها سيملأك إحساساً بالثقة النابعة من اجتماع أحدث الابتكارات بتصميم يحبس الأنفاس.

المقصورة الداخلية

دقيقةٌ في كل تفصيل.. كاملةٌ في كلّ شيء.

صُنعت بأعلى وأفخر المواد بحرفية مطلقة وعين ثاقبة تراقب أدق التفاصيل، إنها مقصورة CT6 2018، بنفحةٍ داخلية صُممت لتحرّك أحاسيسك بأكملها – عند قيادتها، أو الجلوس في أي مكان آخر. CT6 هي سيدان فخمة تنفرد في تميزها، بمستواها الرفيع.

  • مواد مصقولة.. فاخرة.

    خبرة رائعة لا مثيل لها.. تمّ تصميمها ببراعة متقنة لتضفي أجواءً متناغمةً ومتكاملة تتعاون على إرضاء حواسك، حيث اجتمعت التوليفات الداخلية معاً لتقدّم لك مساحات من الخشب المميز مع عناصر تفصيلية منسوجة من الألياف الكربونية، ولمسات من كروم Galvano لمزيدٍ من لمسات الفخامة والأناقة.

    نظام صوتي ®Bose ®Panaray

    صوتٌ رائعٌ لا يُضاهى بنقائه.. إستمتع بتجربة صوتية مذهلة من خلال نظام ®Bose® Panaray الصوتي الفاخر الذي يعتمد على 34 مكبراً للصوت بأعلى معايير التكنولوجيا موزّعين بشكل استراتيجيّ في جميع أنحاء المقصورة. متوفّر حصرياً في CT6 المبتكرة، كما يؤمّن هذا النظام لجميع الركاب أجمل تجربة موسيقية لا تُنسى.

    مقاعد مريحة بمساحة إضافية

    لتحظى بأعلى درجات الراحة، تم تزويد المركبة مصنوعة من مواد فاخرة، مع حوافٍ مميزة تدعم وضعية الجلوس، بالإضافة لمساحة حيّز الأرجل الخلفية الفسيحة التي تتيح للركاب الاسترخاء حتى في الرحلات الطويلة. كما يمكنك التحكم أوتوماتيكياً بالمناخ الداخلي.

     

     

     

     

الشكل الخارجي

قوة.. أسلوب، وذوقٌ رفيع!

إطلالةٌ جريئة، ترافقك دائماً. بوقفةٍ منخفضة وخطوط واسعة طويلة تستكمل CT6 2018 طلّتها من خلال عناصر تبرز بجرأة مثل نظام الإضاءة العمودية الخاصة والجناح الخافي المدمج. ومعاً، ترسم هذه العناصر شكلاً خلاّقاً جديداً بأكمله ومميزاً بإسم كاديلاك.

 

  • مصقولة.. من كل زاوية!

    تصميمٌ يسمو نحو الكمال. لأنّ مهندسو كاديلاك وبخطوة تصميمية جريئة، عملوا على دفع الإطارات إلى حافة الزوايا الأربع في CT6، مما زاد من المساحة الداخلية، بالإضافة إلى التصميم العريض مع الوقفة المنخفضة المميزة. هذه البنية المتوازنة تؤمّن التفوّق والتحكّم المثالي لأروع إحساس بالقيادة.

    إنارة مميزة ترحّب بك!

    تشعر بك عند كل حركة. فعندما تقترب من CT6 عند حلول الظلام، يرسل نظام التحكم بالدخول من دون مفتاح إشارة تفعّل الإنارة في المصابيح الأمامية، المرايا الخارجية والإنارة المتواجدة على مقابض الأبواب، وتتوهّج معاً بنعومة لتلقي الضوء وتعزز الرؤية حول السيارة عندما تقترب منها. إنارةٌ شاملة متوفرة كتجهيزٍ قياسي في CT6 الفخمة.

    تنير أمامك الطريق...

    إنارة LED ثاقبة. يأتي نظام الإنارة العمودي الرائع ليحضن غطاء المحرّك بوحدة إنارة مبتكرة تتضمّن مصابيح أمامية Indirect Fire LED متعددة المهام، بالإضافة لنظام تفعيل الإنارة في ضوء النهار و إشارات الالتفاف ضمن نظامٍ واحدٍ مدمج يشمل جميع الابتكارات.

الأمان

راحة البال في كلّ وقت.

آمنة على جميع الطرقات. تأتي CT6 2018 مجهزة بمجموعة متطورة من الرادارات، الكاميرات ومستشعرات فوق صوتية لرصد حادث محتمل الوقوع. مع هذه الميزات المتوفرة* التي تساعد على منع حصول الحوادث، يمكنك القيادة مرتاح البال وبكلّ ثقة بغض النظر عن وجهة رحلتك.

  • مخفّف اصطدامات المشاة

    عيونٌ إضافية لحمايتك. تقنية استشعار المشاة المتوفرة الجديدة تستخدم الكاميرا لمسح الطريق أمام CT6 وكشف وجود المشاة، وفي حال وجود مشاة على الطريق، تتفعّل مجموعة من المنبهات لتحذيرك، وعند الضرورة، يمكن للسيارة تفعيل الفرملة أوتوماتيكياً لتجنّب الحوادث. متوفرة كجزءٍ من حزمة تنبيه السائق والحزمة العملية5.

     رؤية محيطة

    شاهد كلّ ما يحيط بك. في حال الرجوع إلى الخلف أو التقدّم بسرعة منخفضة (عند الطلب)، يقوم نظام الرؤية المحيطة5 بتأمين تغطية إضافية، مما يعطي رؤية شاملة للسيارة والمنطقة المحيطة بها. تنعكس هذه الرؤية على شاشة نظام تجربة مستخدم كاديلاك في مقصورة كاديلاك لإضافة عامل الانتباه، كما يساعد على تغطية المنطقة الجانبية العمياء، بالإضافة للمساعدة عند ركن السيارة أو الخروج من المناطق الضيّقة.

    نظام متطوّر للرؤية الليلية

    لا مزيد من المفاجآت في الظلام. تأتي CT6 مجهزة بنظام الرؤية الليلية الذي يكتشف البشر والحيوانات الكبيرة المتواجدة ضمن مسار السيارة باستخدام التقنية الحرارية، لتحذيرك من الاصطدامات المحتملة قبل فوات الأوان.

  • SURROUND VISION

التكنولوجيا

مقصورة مُلهمة.. ذكية!

تقدم CT6 أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة التي تتيح لك الحصول على المعلومات والتحكم بالتواصل وأقصى استفادة من الأجهزة الرقمية. فمهما كان عمل هذه الأجهزة، تجمع بينها تصاميم أخاذة وواجهات تطبيق رائعة تدفع بعالمك قدماً وتبقيك دائماً في الطليعة.


  • كاميرا في مرآة الرؤية الخلفية

    رؤية شاملة محسّنة للعالم من خلفك.. تعمل الكاميرا في مرآة الرؤية الخلفية على بثّ فيديو عالي الدقّة بكبسة زر. تقدّم المرآة رؤية متفوقة بنسبة 300 بالمئة عمّا تقدّمه المرآة القياسية، وتعود لوضعيتها الطبيعية عند كبس الزر مجدداً بطريقة عكسية.

    مقعد خلفي مع نظام الترفيه والمعلومات

    كل راكب يمكنه الاستمتاع. يحتوي نظام الترفيه والمعلومات في المقعد الخلفي على شاشة فائقة الوضوح قياس 10 إنش موجودة في خلفية المقعد الأمامي مع تقنية Blu-rayTM، بالإضافة لوصلات لعدة أجهزة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. تميل الشاشة لمزيد من الراحة عند المشاهدة وتحفظ الوضعية نفسها حتى القيام بتحفيظ وضعية جديدة.

  • شحن لاسلكي للهاتف

    تخلّص من شريط الشحن التقليدي. فمع نظام الشحن اللاسلكي2 الموجود في مكانٍ مناسب وصندوق شحن الهاتف، يمكنك شحن هاتفك المتوافق في أي وقت خلال سير السيارة.

    شاشة تعمل باللمس مع لوحة تعمل باللمس

    الأداء.. بلمسةٍ من إصبعك! شاشة أمامية تعمل باللمس قياس 10.2 إنش في CT6 2018 صٌممت لسرعة الاستجابة وسهولة التحكم. يتم التحكم بها بواسطة لوحة تعمل باللمس بالإضافة للوحة أزرار موجودة على وحدة التحكم، تضع جميع وظائف السيارة في متناولك وعلى بُعد لمسة من إصبعك. شاشة LCD ملونة تتميز بسرعتها وتجاوبها الدقيق لأوامرك، في حين تساعدك الشاشة التي تعمل باللمس بأن تشعر بالمؤشر وهو يتحرك في أرجاء الشاشة تحت إصبعك. تقنية التعرف على خط اليد المضمّنة تجعل إضافة العناوين أمراً سهلاً للغاية.

    نظام تجربة مستخدم كاديلاك1 مع الهاتف المدمج يؤمّن طريقة سهلة وذكية للدخول إلى نظام Android AutoTM  و Apple CarPlayTM 3. يسمح النظام باستخدام وظائف الهاتف الذكي الأساسية من خلال نظام تجربة مستخدم كاديلاك،  ويتضمن أرقام الهواتف، الملاحة، كتابة رسائل نصية دون استخدام اليدين، اختيار التطبيقات المدعومة من Apple  أو Google.


  • نظام ثبات السيارة الأوتوماتيكي

    يقوم نظام ثبات السيارة الأوتوماتيكي بمنع CT6 2018  من التراجع أو التقدّم عندما يرفع السائق قدمه عن دواسة الفرامل. يساعد هذا النظام أيضاً على التخفيف من التعب خلال القيادة في زحمة السير عندما تريد التوقف والانطلاق بطريقة متكررة، كما يعزز التحكّم عند المرتفاعت.

الأداء

تحكّم فائق.. أداءٌ سلس!

شاسيه متطوّر، قوة محرّكة باستجابة عالية ونظام تعليق سريع. ببنية هيكلها الثوري ومحرّك تيربو ثنائي V6 سعة 3.0 ليتر، تعرض CT6 2018 بوضوح مستوى هندستها المتفوق بالإضافة لأعلى مستوى أداء.

  • محرك توربو ثنائي V6 سعة 3.0 ليتر

    أداءٌ خارقٌ.. تحت إمرتك! يولّد محرّك التوربو الثنائي قوة 404 حصان وعزم دوران 542 نيوتن متر لتسارعٍ سلس واستجابة استثنائية. كما أن محرّك Turbocharged V6 يتمتّع بأنظمة ذكية وقوية مثل نظام إيقاف الأسطوانة، وتقنية تشغيل / إيقاف عمل المحرّك أوتوماتيكيا. هذه التقنيات المتطورة تعطيك أداءً فائقاً وفعالية ظاهرة في استهلاك الوقود.

    هيكلٌ مدمج وتكنولوجيا متوافقة

    إنّ محور الأداء الفائق والماهر لسيارة CT6 هو هندسة الهيكل خفيف الوزن. كما أنّ الدمج التقني المبتكر الذي يجمع بين 13 سبيكة من الألومنيوم والفولاذ الصلب ضمن هيكلٍ واحد يساهم في تخفيف الضجيج. في الوقت ذاته، تمنحك صلابة الهيكل الإضافية تحكماً أكثر دقة وروعة، لأنّ CT6 صُممت لتؤمّن لك أفضل تحكّم وثبات عند القيادة.

  • حزمة نظام الشاسيه النشط

    إن التحكم بالطريق أصبح من أبسط الأمور. فنظام الشاسيه النشط يستخدم  نظام التوجيه الرباعي بالإضافة لنظام التحكّم المغناطيسي بالقيادة لتعديل تخميد نظام التعليق العمودي كل مللي\ثانية للحفاظ على قيادة سلسة فائقة الراحة.

    نظام دفع رباعي متواصل

    تحكّم متخصّص في جميع الظروف. نظام الدفع الرباعي المتواصل يضمن تحكماً متطوراً عند التسارع أو الالتفاف والمناورة، خاصةً في الطقس الماطر وعلى الطرقات المبللة.

فئة بلاتينوم

إنتباه لكلّ تفصيل

تقدّم المقاعد في الصفين الأمامي والخلفي خدمة التدليك والتهوية، ولهذا السبب أصبح كل مقعدٍ في السيارة هو المقعد المفضّل. انطلاقاً من زاوية المقعد والحرارة المتكيفة الخاصة بكل راكب، وصولاً لوسائد الدعم الجانبية لجميع المقاعد، ترسّخ CT6 فئة بلاتينوم معايير جديدة من الراحة للركاب بالإضافة للأعمال الحرفية المميزة.


  • مواد فخمة وحرفية تتسم بالذوق الرفيع!

    مقصورةٌ تحيطك بأرفع أساليب الفخامة. تقدّم فئة بلاتينوم من CT6 2018 مقاعد جلدية Semi-Aniline، ومساحات من الخشب الاستوائي المصبوغ بعناية مع عناصر منسوجة من الألياف الكربونية. كلّ عنصرٍ بحدّ ذاته هو تحفة فنية، فعندما تجتمع هذه العناصر معاً تُصبح المقصورة رمزاً للفخامة والتميّز.

    مقاعد بأعلى مستويات الراحة

    مقاعد أمامية يمكن تعديلها حتى 20 وضعية، مساند ظهر يمكن إمالتها، بالإضافة لتعديل المساند الجانبية وإمالة الوسائد. كل هذه الرفاهية تسمح لسيارة CT6 فئة بلاتينوم بأن تقدّم للركاب أقصى قدرة تحكّم شخصية براحة مقاعدهم. وما يضيف راحةً سوى عناصر التحكّم بالحرارة، مثل نظام الحرارة المدمج في المقعد لدفءٍ يغطي الجسم بأكمله بالإضافة لميزة التدليك مع 15 وضعية فريدة، فكل هذه العناصر تساهم بتأمين أقصى درجات الراحة لكل الركاب.


  • نظام تحكّم بالمناخ في 4 مناطق

    صُنع ليخدم الجميع. نظام التحكّم بالمناخ في 4مناطق يسمح للركاب بتعديل الحرارة وتدفّق الهواء وذلك بتقسيم المقصورة إلى 4 أقسام واستخدام نظام HVAC الثاني الشامل في الخلف. بالإضافة، يقوم نظام تأيين الهواء على إزالة الغبار والروائح من المقصورة لينعم جميع الركاب بأعلى درجات الراحة.


CT6

إبتداء من*
21,447 ريال